الرفيق المجاهد صلاح المختار - أهلاً بالجيش الإيراني في بغداد


أهلاً بالجيش الإيراني في بغداد


صلاح المختار


تواصل الدعاية الإيرانية ونغولها في العراق ولبنان ممارسة تكتيك التخويف بتسريب معلومات يومياً تقول بأن الحرس الإيراني وغيره دخلت أو ستدخل العراق لقمع الانتفاضة الشعبية ، وإذا دخلت قوات إيرانية كثيفة إلى العراق نقول لخامنئي : أهلاً ومرحباً بجيوشكم في العراق .. ادخلوا بفرق كاملة وليس بألوية فقط ، وأرسلوا ما لديكم مما تبقى من شبابكم للعراق ، فنحن نؤكد لكم كما أكدنا في عام 1980 بأن جيوشكم لن تهزم بل ستمحى من الوجود ولن تبقى في العراق إلا بقايا ليس لها قبر ، نبشركم بأن أهل ضباطكم وجنودكم لن يروا وجوههم إلى الأبد .

أنتم ترون الآن ملايين العراقيين من البصرة حتى الموصل تهتف ضد الغزو الفارسي للعراق ولبنان وتقدم الشهداء بالمئات والجرحى بالآلاف ، تأكدوا بأن طوفان شعب العراق الملاييني وغير المسبوق سيغرق كل ما ترسلونه ، أنه طوفان نوح العراق الجديد لغسل آثامكم وعاركم .

وشعب العراق بعد العذاب والإذلال والإهانات المتعمدة منكم سوف يواجه رصاصكم باللحم الطري وسترون الآلاف يهاجمون بضعة عشرات منكم في موجات بشرية هائلة ، ولن تروا مدينة عراقية إلا وستخرج بالسكاكين والمسدسات والبنادق للثأر لأكثر من ثلاثة ملايين عراقي قتلتموهم أنتم وأصدقائكم الأمريكيين وللخمسة ملايين مهجر وللثلاثة ملايين نازح الذين مازالوا يعيشون في العراء ، اعلموا بأن العراقي وقد انطلق في ثورته الظافرة وخرج بملايينه يهتف ضد استعماركم يفضل ألف مرة الموت على البقاء تحت استعماركم الأبغض والأحقر في تاريح الاستعمار .

أهلاً بكم في العراق في رحلة العمر الأخيرة ، وأهلاً بكم في بلد الحضارات الذي سيريكم نوعاً جديداً من الحضارة التي لا توجد بها مدافن للغرباء ، أهلاً بكم في عراق التنظيف التلقائي للنفايات البشرية .

Almukhtar44@gmail.com

30-10-2019

Featured Posts