الأستاذ عبد المنعم الملا - تهنئة


مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي

الأمانة العامة

م/ تهنئة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1440... كل عام وأنتم بخير


منذ أكثر من خمس عشرة سنة وشعبنا العراقي الأبي في الخارج والداخل يمر بمخاض عسير من شماله إلى جنوبه ، فقدنا الكثير من الأحبة والأصدقاء وأُجبرنا على ترك الديار ومفارقة الأهل والأعزاء ، وطال جور وضيم بغدادنا الحبيبة الأسيرة بيد الخونة والعملاء من أذناب إيران والاحتلال ومرتزقتهم من ميليشيات وأحزاب .

واليوم يمر جنوبنا الحبيب ومحافظات فراتنا الأوسط وأهله الكرام بوضع عصيب وهم يواجهون الموت بصدورٍ عارية ، منتفضين بوجه القتلة والمفسدين لاسترداد وطنهم السليب وحقوقهم المهدورة والمسروقة من قبل حكومة الأذناب الميليشياوية التي عاثت بحياة العراق والعراقيين فتكاً وفساداً وتدميراً ، ولازالوا يفعلون .

وبالأمس غادرتنا سنة بل سنوات سبقتها مليئة بالمآسي والكوارث والآلام وحل علينا العام الهجري الجديد وسط تعالي أصوات الأحرار المنتفضين بوجه الظلم والفساد والإجرام الإيراني الممنهج بحق أهلنا وشعبنا على كل شبر من أرض الوطن الجريح .

ولا يسعنا بهذه المناسبة الجليلة إلا أن نتقدم إلى شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية بأحر التهاني وأجمل التبريكات بحلول العام الهجري الجديد متوجهين بالدعاء إلى الله جلّ وعلا أن يمن على شعبنا الحر الآبي باليُمن والظفر والخلاص من كرب الاحتلال وحكومته العميلة خلاصاً عاجلاً غير أجل إنه سميع مجيب .


عبدالمنعم الملا

الأمين العام

لندن 11 ايلول 2018

Featured Posts