المؤتمر الشعبي العربي - بيان




بيان من المؤتمر الشعبي العربي حول

العدوان الصهيوني الغاشم الHخير على أهلنا في قطاع غزة

يا جماهير أمتنا من المحيط الى الخليج …



أيها الشرفاء والمناضلون من أجل الحرية والسلام في العالم أجمع …

• جرائم عدوانية شوفينية جديدة يضيفها اليوم الكيان الاحتلالي الصهيوني إلى سجل جرائمه الأسود الذي دشنه منذ أن قامت قوى الاستعمار والاستكبار العالميه إثر تنفيذ وعد بلفور لطرد وتقتيل وتشريد شعبنا العربي الفلسطيني وهي جرائم تشكل فصولاً وأجزاء من مسلسل ترعاه القوى الدولية الغاشمة منذ مطلع القرن الماضي وتسهر على تنفيذه في هذه المرحله بعد إعلان إدارة ترامب الأمريكية عن سهرها على مصالح الكيان المسخ وما تسميه تلك الإداره بصفقة العصر بعد تنفيذها واعترافها بمخططات تهويد القدس والمقدسات ونقل سفارتها إلى قدس العروبة واعتبارها المزعوم بأنها العاصمه الأبدية للكيان الربيب .

• جرائم عدوانية جديدة ينفذها الكيان المسخ اليوم على قطاع غزة العربي المحاصر باستمرار على مرأى ومسمع وتواطؤ مختلف الأنظمة العربية والدولية التي أخذت تمارس إجراءات التطبيع مع حكومة ذلك الكيان متوهمة أو موهمة شعبنا العربي في كافة أقطارها أن الوحش الصهيوني بات حملاً وديعاً ، فجاءت فصول العدوان الأخير وتسلل بعض أجهزة العدوان ليلة 11-12/ تشرين الثاني ( نوفمبر ) إلى مدن الجنوب وقصف مدن القطاع وسكانه أسرى أطول حصار في التاريخ بكل صنوف الوحشيه ما أسفر عن انتقال أرواح العديد من الشهداء وإصابة عشرات الجرحى وتدمير مختلف الأحياء الشعبية والعديد من المرافق والمصالح الحضارية .


يا أحرار الأمة ومناضليها في كل مكان …

أيها الحكام العرب المتواطؤن أو المخدوعون أو الصامتون صمت أهل القبور …

شعبنا العربي في قطاع غزة الأسير المحاصر يواجه اليوم طغيان البغاة الصهاينة الأشرار بكل أدوات وأسلحة القتل والدمار … فهل أن سامعون أو مشاهدون …؟ ، والى متى هذا الصمت الرهيب …؟! ، أما آن لكم أن تسمعوا آهات الجرحى والثكالى أو تروا غبار القصف والموت الذي تزرعه آلة الموت الصهيوني …؟ .

إن جماهير وأجيال الأمة العربية لم ولن تغفر لكم هذا الصمت والتعامي الجبان … فأهل غزة ومناضلوها منتصرون بعون الله وها هم وعلى شحة ما يملكون من السلاح والامكانات يلحقون أفدح الخسائر بالعدو المعتدي وهم في النهاية المنتصرون مهما عزت التضحيات وما النصر إلا من عند الله وبفضل التضحيات مهما عزت .

• المجد في عليين لشهداء قطاع غزة والشفاء لجرحاهم .

• والموت للمعتدين والمتخاذلين والجبناء .

والله اكبر ، الله أكبر وليخسأ الخاسئون


الأمين العام للمؤتمر الشعبي العربي




المحامي أحمد النجداوي

12/11/2018

Featured Posts